leauge

contact

 

57357-logo

 

انجازات كرة اليد المصرية

iqo1 

iq2 

iqo3

 

iqo4 

 iqo5

 

كتب : محمد حنيدق
اصيب لاعب المنتخب الوطنى الاول للرجال و نادى هليوبوليس النجم الخلوق محمد سند بجلطة مفاجأة فى سمانة القدم اليمنى انتقل على اثرها اول امس الى احدى المستشفيات الخاصة بمصر الجديدة و قد تم وضعه تحت اشراف مجموعة من الاطباء المتخصصين و فم وضع المحاليل اللازمة لعلاجه.
 
و فى اتصال هاتفى مع نجم منتخبنا الوطنى المصرى محمد سند للموقع الرسمى للاتحاد المصرى لكرة اليد قال الحمد لله على كل شئ و انا راضى تماما بقضاء الله و انا الان بخير ووجه شكره لكل زملائه و جهازه الفنى الذين اسرعوا فى الذهاب له و خاصة مجدى ابو المجد المدرب العام لنادى هليوبوليس و الذى يلازم سند حتى الان بالمستشفى.
 
و قد اكد  سند ان الاطباء ابلغوه بأنه سوف يخرج من المستشفى بعد يومين على ان يبتعد تماما عن اى اجهاد خلال 30 يوم مع تطبيق كورس علاج مكثف لمدة 6 اشهر قادمة و اختتم نجم مصر الخلوق محمد سند حديثه بالقول قدر الله و ما شاء الله.
 
و قد اكد مجدى ابو المجد ان محمد سند اشتكى من الم شديد يلازم  سمانة القدم اليمنى و ذلك بعد تتويج هلوبوليس بكأس مصر و ظل طوال هذه الفترة يشعر بألم فى السمانة حتى تم اكتشاف الجلطة بعد الفحوصات التى اجريت له بالمستشفى.